منتخب الناشئين العراقي تمكن من تحقيق الفوز على منتخب الناشئين الإيراني في مباراة ودية تجريبية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. جاءت هذه المباراة في إطار تحضيرات المنتخب العراقي لتصفيات كأس آسيا التي ستجري شهر المقبل. وسجل لاعبو المنتخب الثلاثة الأهداف وهم أمير فلاح وكرار كاظم وزين العابدين جاسم. وشهدت المباراة حضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس وفد منتخب الناشئين.

كانت المباراة فرصة للاعبي المنتخب العراقي لاختبار مستواهم وبناء الانسجام بين اللاعبين قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا. وتعتبر هذه الفوز نتيجة إيجابية للفريق ومؤشرا على جاهزيتهم للمنافسة الرسمية في البطولة. ومن المتوقع أن يواصل المنتخب العراقي استعداداته للبطولة من خلال مباريات ودية أخرى للتأكيد على جاهزيتهم وتطوير أدائهم.

تأتي هذه النتيجة بمثابة دعم للكرة العراقية وإشارة إيجابية لإمكانية تحقيق نتائج إيجابية في تصفيات كأس آسيا. وتظهر قدرات اللاعبين والجهاز الفني في قيادة المنتخب نحو النجاح والتأهل إلى المراحل النهائية للبطولة. تعتبر هذه النتيجة عامل حافز للمنتخب للمضي قدما وتحقيق نتائج إيجابية في المواجهات القادمة في بطولة كأس آسيا.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.