انطلقت بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم للموسم 2024-2025 بحضور رسمي وشعبي مميز في ملعب نادي دهوك اليوم الجمعة. وقد ألقى رئيس حكومة اقليم كوردستان، مسرور بارزاني، كلمة افتتاحية قبل أن ينزل إلى أرضية الملعب لتحية الفريقين بصحبة عدد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، مثل رئيس رابطة لاليغا ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال. وتم تسليم الكرة الخاصة بالبطولة إلى حكام المباراة بشكل رمزي عبر طائرة هليكوبتر.
وتميزت مراسم الافتتاح بحضور جماهيري كبيرة ومشجعين يملأون المدرجات، حيث تجمعوا لدعم فرقهم المفضلة وللاستمتاع بلحظات البطولة. وتأتي هذه البطولة في ظل الأوضاع الرياضية الصعبة التي يمر بها العراق، وتعد فرصة لتعزيز الوحدة والتضامن بين مختلف فئات المجتمع عبر الرياضة ومنافساتها.
ويعتبر دوري نجوم العراق لكرة القدم من بين أهم البطولات الرياضية في البلاد، حيث يجذب الآلاف من المشجعين ويسهم في تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الأندية المشاركة. وتجسدت أهمية هذه الببطولة من خلال حضور الشخصيات البارزة في الحفل الافتتاحي والدعم الجماهيري الكبير، مما يعكس شغف الجماهير العراقية بكرة القدم وحبهم للمنافسات الرياضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.