بعد اعتزاله كرة القدم، وقع لاعب كرة القدم الدانماركي السابق نيكي بيل في مشكلات قانونية حيث حكم عليه بالسجن لمدة أربعة أسابيع بتهمة سرقة بسيطة من إحدى البقالات. وتم القبض عليه بتهمة سرقة نبيذ وعصير وحساء سريع التحضير بقيمة 20 يورو فقط. على الرغم من أن هذا السرقة يبدو غريبا، إلا أنها ليست الحادثة الأولى التي يقع فيها بيل بعد اعتزاله كرة القدم، حيث سبق أن وُجد في السجن بتهمة ضرب امرأة وتجارة المخدرات.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض بيل لمشاكل أخرى مثل تهديد العنف والقيادة تحت تأثير الكحول، كما تورط في حوادث أخرى مثل تعرضه لإطلاق نار خلال حفلة. علاوة على ذلك، شهدت مهاجم لديه تاريخ مثل بيل أحداثا غريبة مثل الاعتداء على شرطية بعد أن عض ذراعها. وقد أقر بيل بارتكاب الجرائم التي تهمه رسميا في المحكمة بعد القبض عليه بتهمة السرقة وتهديد الموظفين.

رغم أن بيل كان نجما في مسيرته الرياضية، إذ لعب لـ 16 ناديا خلال مسيرته وحقق نجاحا كبيرا في الدوري النرويجي الأخير، إلا أنه وقع في متاعب كثيرة بعد اعتزاله اللعبة. وبالرغم من تحذيرات القضاء والشرطة سابقا، يبدو أن بيل لا يزال يواجه صعوبات في الالتزام بالقوانين والأخلاق، مما جعله يواجه عقوبات قانونية متكررة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.