حقق فريق الشرطة فوزا كبيرا على فريق ديالى بنتيجة 6 – 0 في انطلاق منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق، حيث جرت المباراة على ملعب المدينة في بغداد. انتهى الشوط الأول بتقدم الشرطة بثلاثة أهداف من توقيع مهند علي، وفي الشوط الثاني أضاف الشرطة ثلاثة أهداف أخرى من توقيع محمود المواس ومحمد داود. كانت هذه النتيجة مفاجئة لفريق ديالى الذي لم يتمكن من مواجهة الهجمات المتتالية لفريق الشرطة.

في نفس الجولة، تمكن فريق النفط من الفوز على فريق الكرمة بنتيجة 2-0 على ملعب الرمادي. افتتح النفط التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق رمسيس كابريل، ثم أضاف هدفا ثانيا في الشوط الثاني من توقيع أحمد خالد. شهدت المباراة أيضا حالة طرد لاعب فريق الكرمة في الدقيقة 90+5 بسبب تدخل عنيف على لاعب النفط. كان هذا الفوز هاما لفريق النفط للحفاظ على تواجده في صدارة جدول الترتيب والمنافسة على اللقب.

تألق لاعبو الشرطة والنفط في هذه المباريات بأداء مميز وتسجيل أهداف مهمة، مما أثر على نتائج مبارياتهم. يأمل الفريقان في مواصلة الانتصارات في الجولات القادمة والمنافسة بقوة على اللقب الذي يعتبر هدفا رئيسيا لهم. تعتبر هذه البداية القوية حافزا للاعبين للعمل بجدية واجتهاد خلال المباريات القادمة، وإظهار أداء متميز من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الأهداف المسطرة لهم خلال الموسم الجديد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.