تعادل فريق القوة الجوية مع فريق ديالى بنتيجة 1 – 1 في مباراة الجولة الرابعة من دوري نجوم العراق لكرة القدم. جرت المباراة في ملعب الشعب الدولي وسجل اللاعب أرنولد جونيور هدف فريق القوة الجوية في الدقيقة 24 من الشوط الأول. استمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى الدقيقة 90+4، عندما سجل بنيامين اكو هدف التعادل القاتل لفريق ديالى. تولى تحكيم المباراة طاقم مكون من مهند مناف حكم ساحة، ونوار صالح وعلي محسن جهادي مساعدين، وإياد زاحم حكم رابع، بينما كان عصام فاضل حكم الـ “VAR”.

بهذا التعادل، استمر فريق القوة الجوية في تقديم أداء جيد في بطولة دوري نجوم العراق، وتمكن من حصد نقطة واحدة جديدة يضيفها إلى رصيده. من جانبه، فشل فريق ديالى في تحقيق الفوز في هذه المباراة، واكتفى بنقطة واحدة أيضًا. تظهر النتائج التعادلية في هذه المباراة أن المستوى بين الفريقين يعتبر متقاربًا وأنهما يتنافسان بقوة في البطولة.

على الرغم من تقديم فريق القوة الجوية أداءً جيدًا في المباراة وتسجيل هدف في الشوط الأول، إلا أن فريق ديالى استطاع العودة وتسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة. يعكس التعادل نضوج الفريقين وقوتهما في المنافسة، ويبقى الأمر مفتوحًا للجولات القادمة في بطولة دوري نجوم العراق ومدى قدرة الفريقين على تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.