تعادل الشرطة مع القاسم في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 2-2 ضمن الجولة الخامسة من دوري نجوم العراق لكرة القدم. أقيمت المباراة في ملعب الشعب الدولي في بغداد، حيث كانت النتيجة تقدم القاسم بهدف لاعبه الحارث حاتم في الشوط الأول. انقلبت المباراة في الشوط الثاني عندما سجل الشرطة هدفين تمكنوا من تسجيلهما عن طريق مهند على ولوكاس سانتوس، لكن القاسم استطاع التعادل في الوقت القاتل بفضل هدف من الحارث حاتم.

كانت المباراة مثيرة ومثيرة للجماهير في ملعب الشعب الدولي، حيث اندفع الفريقان للفوز وتحقيق نقاط مهمة. بقي الشرطة متقدمًا بفضل أهداف مهند على ولوكاس سانتوس، لكن القاسم لم يستسلم واستطاع التعادل في الدقائق الأخيرة بفضل هدف الحارث حاتم. بذل الفريقان مجهودًا كبيرًا خلال المباراة وأظهرا أداءً قويًا يعكس تطورهما في البطولة.

بهذا التعادل، انتهت المباراة بتقاسم النقاط بين الشرطة والقاسم، حيث استمرت المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات القارية. يعد هذا الأداء من قبل الفريقين إشارة إلى أن الدوري العراقي يشهد منافسة شرسة وتنافس قوي بين الفرق المشاركة، مما يجعل الجماهير متوقعة لمزيد من الإثارة والمتعة خلال المباريات القادمة في الموسم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.