حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال في الدوري الإسباني موسم 2024-25. أحرز المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو هدف ريال مدريد في الدقيقة الـ64 من اللقاء، لكن المباراة توقفت لمدة 10 دقائق بسبب إلقاء جماهير أتلتيكو مدريد مقذوفات على حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا. في الدقيقة الـ90+6، سجل البديل الأرجنتيني أنخل كوريا هدف التعادل القاتل لأتلتيكو مدريد.

بتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني من 6 انتصارات و3 تعادلات، فيما أصبح رصيد أتلتيكو مدريد 16 نقطة في المركز الثالث من 4 انتصارات و4 تعادلات. تحكم في المباراة حكم اللقاء الذي قرر إيقاف المباراة لفترة مؤقتة بسبب سلوك جماهير أتلتيكو مدريد، وقد تمت معاقبة لاعب فريق أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ90+9.

رغم التعادل، كانت المباراة حماسية ومليئة بالأحداث المثيرة بين الفريقين، وتألق عدد من اللاعبين في الملعب. تعتبر هذه النتيجة مهمة لكلا الفريقين في سعيهما للتتويج بلقب الدوري الإسباني في هذا الموسم، ومن المتوقع أن تشهد المباريات القادمة تنافسًا شرسًا بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبقية الفرق المتنافسة على الصدارة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.