في إطار منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم ، تمكن فريق الزوراء من تحقيق فوز مهم على فريق الكرخ بنتيجة 2-1. جاء هدف الزوراء الأول من ركلة جزاء سجلها اللاعب ابراهيم غازي في الدقيقة 13 ، بينما تمكن فريق الكرخ من تعديل النتيجة بفضل هدف منتصف الشوط الأول سجله وگاع رمضان في الدقيقة 23. وفي الشوط الثاني من المباراة ، تمكن الزوراء من تسجيل هدف الفوز عن طريق رأسية رائعة من ابراهيم غازي في الدقيقة 90. وبهذا الفوز المهم ، يعزز الزوراء مكانته في صدارة جدول ترتيب الدوري العراقي.

في نفس السياق ، انتهت مباراة قوية بين فريق زاخو وفريق نوروز بتعادل 1-1 في ديربي كردستاني على ملعب زاخو. تقدم فريق نوروز في الشوط الأول بهدف سجله اللاعب احمد محمود في الدقيقة 7 ، ولكن تمكن زاخو من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع بفضل هدف من ركلة جزاء سجله امجد عطوان في الدقيقة 90+8. تعتبر هذه المباراة من أبرز اللقاءات في الدوري العراقي وتظهر ندية وتنافس الفرق المشاركة.

بهذه النتائج ، تستمر الحماسة والتشويق في منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم ، حيث تظل الأندية تبذل قصارى جهدها لتحقيق الانتصارات والصعود في جدول الترتيب. يبقى الزوراء في المرتبة الأولى بفارق نقطة عن أقرب منافسيه ، في حين يحتل زاخو المرتبة الثالثة. تظهر هذه النتائج التنافس الشرس بين الأندية العراقية وتعكس التطور والتحسن المستمر في مستوى الكرة العراقية على الساحة المحلية والدولية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.