في مباراة قوية جرت بين فريق القوة الجوية وضيفه فريق الميناء، تمكن فريق القوة الجوية من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم. انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق الميناء بهدف من تنفيذ اللاعب مانويل كورونادو في الدقيقة 23. ولكن في الشوط الثاني، تمكن القوة الجوية من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه سعد عبد الأمير من ركلة جزاء في الدقيقة 87، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+3 عن طريق مصطفى سعدون، مما جعلهم يحققون الفوز الصعب.

في إطار اللقاء، شهدت المباراة ثلاث حالات طرد، حيث تم طرد عضو إدارة النادي طاهر بلص ومشرف الفريق عادل ناصر بسبب اعتراضهما على قرار الحكم زيد ثامر. كما تم طرد لاعب القوة الجوية محمد قاسم في الدقيقة 90+9 بسبب تعمده الخشونة. وفي نفس السياق، انتهت مباراة أخرى بالتعادل بدون أهداف بين فريق القاسم وضيفه فريق الكهرباء، وجرت المباراة على ملعب كربلاء الدولي، في إطار الجولة الثانية من الدوري.

بهذا الفوز الثمين، يحتل فريق القوة الجوية موقعا متقدما في جدول ترتيب الدوري العراقي، مع آمال كبيرة في تحقيق النجاحات المستقبلية. ومن المؤكد أن هذا الانتصار سيمنح الفريق دفعة قوية نحو تحقيق الأهداف المرسومة لهم في الموسم. وعلى الجهة الأخرى، يحتاج فريق الميناء إلى استعادة تركيزهم والعمل على علاج الثغرات التي ظهرت خلال المباراة من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الجولات القادمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.