أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم يوم الاثنين عن قبول إدارة نادي الخور القطري بالسماح لأيمن حسين بالانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني بعد تأكد شفائه التام وإجراء فحوصات دقيقة في قطر. تأكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب في قطر من سلامته ومنحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لمواصلة ممارسة كرة القدم. وأكد رئيس اتحاد الكرة، عدنان درجال، أنه يولي اهتمامًا خاصًا لصحة ووضع أيمن حسين وأن الفحوصات في العراق أكدت سلامته، لكنه لن يكون قادرا على اللعب لمدة 90 دقيقة.

من جانبه، أعلن المنتخب العراقي عن جاهزية أيمن حسين للمشاركة في المباريات القادمة في تصفيات كأس العالم، حيث سيلتقي المنتخب الفلسطيني في ملعب البصرة الدولي يوم 10 من الشهر الحالي وسيلتقي المنتخب الكوري الجنوبي في العاصمة الكورية سيئول. ومن المتوقع أن يكون “ابو طبر” في أفضل حالاته لمساعدة المنتخب العراقي لتحقيق النتائج الإيجابية في هذه المباريات المهمة. تأتي هذه الخطوة بعد جهود كبيرة من اللاعب وإدارة النادي لضمان عودته بشكل آمن للعب الكرة.

بهذا الإعلان يعزز المنتخب العراقي صفوفه بواحد من أبرز لاعبيه، أيمن حسين، الذي سيساهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف والتأهل لكأس العالم. ويرى محبو الكرة العراقية أن عودة حسين ستمثل دعمًا كبيرًا للفريق وستعزز فرصه في تحقيق النجاح في المباريات المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، يعكس هذا القرار التعاون الإيجابي بين الاتحاد العراقي ونادي الخور القطري في دعم اللاعبين الدوليين وضمان عودتهم بأفضل حال لخدمة المنتخب الوطني.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.