جرت اليوم الخميس ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة لدوري السيدات لكرة الصالات في قاعة نادي الجيش الرياضية في بغداد. فاز فريق التون كوبري على فريق نفط ميسان بنتيجة 2-1، وتم اختيار لاعبة التون كوبري فائزة جلال محمود كأفضل لاعبة في المباراة وتسلمت الجائزة من مدربة المنتخب الوطني البرتغالية. بينما حقق فريق فتاة نينوى فوزاً على فريق أكاديمية بنت العراق بنتيجة 3-1، وتم اختيار لاعبة فتاة نينوى دالينا إبراهيم كأفضل لاعبة في المباراة وتسلمت الجائزة من عضو اللجنة النسوية.

وفاز فريق الزوراء على فريق بلادي بنتيجة 7-1 في إحدى المباريات الأخرى، حيث تم اختيار لاعبة الزوراء مينا سرحان كأفضل لاعبة في المباراة وتسلمت الجائزة من عضو اللجنة النسوية. يُذكر أن مباريات هذا الدوري تشهد مستوى عالي من المنافسة والإثارة، وتسهم في تطوير مستوى لاعبات كرة الصالات النسائية في العراق.

بهذه النتائج، يواصل الفرق المشاركة في دوري السيدات لكرة الصالات تنافسها على الصدارة وتحقيق النتائج الإيجابية، ومن المتوقع أن تستمر المباريات بالتألق والإثارة في الأسابيع القادمة. يُشجع الجمهور الرياضي على حضور هذه المباريات ودعم الفرق المحلية، لتعزيز روح المنافسة وتطوير الرياضة في العراق.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.