أظهرت لقطات جديدة أذاعتها قناة “DAZN” ردود فعل رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين في الجولة الـ11 لقمة الدوري الإسباني. وفي هذه اللقطات أظهرت فرحة لابورتا بأداء وفوز برشلونة، بينما ظهر بيريز بغضب وعدم استيعاب لما يحدث خلال المباراة. كما تواجد الرئيسان في المنصة الرئيسية لملعب “سانتياغو برنابيو”، وظهرت علامات فرحة شديدة على وجه لابورتا وعدم استيعاب على وجه بيريز.

هذه اللقطات تظهر تفوق برشلونة في المباراة وتقديمه لأداء استثنائي مع مدربه هانزي فليك، حيث تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز كبير على ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة. وبعد المباراة، قدم بيريز التهنئة لرئيس برشلونة لابورتا، في حين لم يحضر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، المؤتمر الصحفي بعد المباراة. وبهذه الفوز، تصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

بهذا الانتصار، نجح برشلونة في توسيع فارق الصدارة عن ريال مدريد إلى 6 نقاط بعد مرور 11 جولة من الدوري الإسباني. وبهذه الصورة، أظهرت اللقطات الجديدة نهاية سعيدة لرئيس برشلونة وانكسار لرئيس ريال مدريد بيريز خلال مباراة الكلاسيكو.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.