رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ثلاثة لاعبين للمنافسة على لقب أفضل لاعب آسيوي، وهم الأردني يزن النعيمات والكوري سيول يونج والقطري أكرم عفيف. بالإضافة إلى ذلك، تم ترشيح الأسترالية كورتني واليابانية كيكو والكورية كيم كأفضل لاعبات آسيا. وتم ترشيح الإيراني مهدي طرامي من بورتو البرتغالي والأردني موسى التماري من مونتبلير الفرنسي والكوري سون هونج من توتنهام الإنجليزي كأفضل لاعبين آسيويين محترفين دوليين.

وفيما يتعلق بجوائز أفضل الاتحادات الآسيوية، تم ترشيح الاتحاد الإيراني والاتحاد الياباني والاتحاد الكوري الجنوبي كأفضل اتحادات آسيوية في الفئة البلاتينية. بينما تم اختيار الاتحاد الصيني والاتحاد التايلاندي والاتحاد الفيتنامي كأفضل اتحادات في الفئة الماسية. وفي الفئة الذهبية من جوائز أفضل الاتحادات الآسيوية، تم ترشيح اتحاد تايبيه واتحاد هونج كونج واتحاد نيبال.

أما بالنسبة لجائزة أفضل حكم آسيوي، فقد تم ترشيح الياباني يوشي، العماني تركي الصالحي، والإماراتي إبراهيم الرئيسي كأفضل حكام في القارة الآسيوية. تلك الجوائز والترشيحات تعكس جهود وأداء اللاعبين والحكام في مختلف البطولات الآسيوية وتعزز مكانة كرة القدم في القارة وتحفز اللاعبين على بذل المزيد من الجهد والعطاء في المستقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.