شهدت مباراة افتتاح دوري نجوم العراق لكرة القدم 2024-2025، التي جمعت بين فريقي دهوك والزوراء، امتلاء ملعب دهوك بالكامل قبل بدء المباراة. وقد نفدت التذاكر التي تستوعب 30 ألف متفرج، بشكل كامل قبل 3 ساعات من انطلاق المباراة، بعد أن اقتناها الجمهور بشكل سريع. وتجمعت أعداد كبيرة من الجماهير خارج الملعب لمتابعة اللقاء على شاشات خارجية وفي مقاهي دهوك.

وقد تخللت احتفالية كبيرة قبل بدء المباراة في ملعب دهوك، وشهدت العديد من الفعاليات المتنوعة والاحتفالات. وقد استعدت الجماهير بحماس كبير لهذه المباراة الافتتاحية التي تعد بداية مثالية لموسم الدوري الجديد. وشهدت المنطقة حركة كبيرة منذ الصباح الباكر، حيث ازدحمت الشوارع بمشجعي الفريقين والمشجعين الآخرين الذين حضروا لمتابعة الحدث الرياضي.

وتعد هذه البداية الرائعة لدوري نجوم العراق لكرة القدم 2024-2025 بمثابة دافع للموسم الجديد، وتشير إلى الحماس الذي يتمتع به الجمهور العراقي تجاه الرياضة وخاصة كرة القدم. ومن المتوقع أن تشهد الجولات القادمة منافسة قوية بين الفرق المشاركة في الدوري، مما يزيد من حماس وإثارة المنافسات ويجذب المزيد من المشجعين إلى الملاعب في العراق.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.