تشهد اليوم السبت العديد من المباريات الكروية المثيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يلتقي حامل اللقب في الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، مع نيوكاسل، بينما يواجه ليفربول فريق وولفرهامبتون، ويتحدث عن الدوري الألماني يتقابل بطلا الموسمين الأخيرين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن. كما يتوجه فريق برشلونة بقيادة المدرب هانز فليك لمباراة جديدة ضمن بطولة الدوري الإسباني وتستضيف ملعب “آل سادار” مباراة برشلونة أمام أوساسونا ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا.

برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة، يليه أوساسونا بـ11 نقطة حيث يحتل المركز السابع في جدول الدوري الإسباني. وفي انتظار أبرز مباريات اليوم السبت بتوقيت بغداد والقنوات الناقلة، يتنافس الفرق في الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني، حيث تبث مباراة أوساسونا ضد برشلونة على BEIN SPORTS 1، ومباراة نيوكاسل ضد مانشستر سيتي على BEIN SPORTS 1، ومباراة أودينيزي ضد إنتر ميلان على أبوظبي بريميوم 1 وSsc TV، ومباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن على BEIN SPORTS 5.

اليوم السبت يعد فرصة مثالية لعشاق كرة القدم لمتابعة أبرز مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يتنافس أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي والألماني والإيطالي والإسباني. وتبرز مباريات مثل منافسة برشلونة أمام أوساسونا ونيوكاسل ضد مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن كأبرز اللقاءات التي ستحظى بأهتمام كبير من قبل عشاق الساحرة المستديرة في هذه الدول الأوروبية الكبرى.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.