أعلن مدرب منتخب الناشئين لكرة القدم في العراق، أحمد كاظم، يوم الاثنين، عن سفر المنتخب إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراتين وديتين مع منتخب قطر. ستكون هذه المباراتين تحضيراً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة، التي ستبدأ في 23 من سبتمبر الجاري. وأشار كاظم إلى أن المنتخب العراقي سيسافر إلى تايوان قبل سبعة أيام من موعد إقامة المباراة الأولى في التصفيات الآسيوية، حيث سيسعى لإقامة مباراة ودية مع منتخب متشابه لتايوان للتأقلم مع أداء الفريق المنافس قبل المواجهة الرسمية.

وأوضح كاظم أن اللاعب أحمد علي عبدالله، الذي تمت معاقبته في بطولة غرب آسيا الأخيرة التي أقيمت في الأردن، سيشارك في تصفيات كأس آسيا ولن تشمله العقوبة التي فُرضت عليه، لأن بطولة آسيا تختلف عن بطولة غرب آسيا. وأشار إلى أن اللاعب يندرج ضمن الفئة العمرية المسموح بها وتعرض لظلم بإبعاده عن البطولة التي قررت العراق الانسحاب منها. وأضاف أن تصفيات كأس آسيا للناشئين ستبدأ في 23 سبتمبر، وأن العراق يلعب في المجموعة الخامسة إلى جانب تايوان وفلسطين وأوزبكستان.

وأكد كاظم أن المنتخب العراقي يسعى للتأهل إلى كأس آسيا ويركز على تحضير اللاعبين وتجهيزهم جيدا قبل المنافسات. وأشار إلى أهمية المباراتين الوديتين مع منتخب قطر كجزء من الاستعدادات للتصفيات المهمة. وأوضح أنهم يسعون لتحقيق النجاح في التصفيات والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا، معتبرا المنافسات القادمة فرصة للاعبين لتقديم أداء مميز والاستعداد الجيد للمباريات القادمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.