اختتمت في محافظة السليمانية بطولة أندية العراق بالدراجات الهوائية والتي استمرت لمدة خمسة أيام على طريقي دوكانيان وحلبجة، وشارك فيها فئات مختلفة من المتقدمين، الشباب، الناشئين، والنساء. وقد توج نادي كويا من أربيل بطلاً للدوري العراقي لفئة المتقدمين، متفوقًا على نادي الحشد الشعبي في المركز الثاني ونادي الصناعة في المركز الثالث. وفي فئة الشباب، فاز شباب الحدباء بالمركز الأول، بينما جاء نادي الصناعة في المركز الثاني. بينما احتل نادي دهوك المركز الأول في فئة الناشئين، وجاء نادي الحدود في المركز الثاني، ونادي الحدباء في المركز الثالث.

وفي فئة النساء، فاز نادي ذي قار بطولة الدوري، تلاه نادي الشباب في المركز الثاني ونادي قلعة أربيل في المركز الثالث. وصرّح ساجد سليم، مدير إعلام الاتحاد العراقي للدراجات، أن البطولة شهدت منافسة قوية بين الأندية المشاركة وأسفرت عن تتويج الأندية الفائزة في كل فئة. وأشار سليم إلى أن هذه البطولة تعتبر فرصة هامة لتعزيز الرياضة ودعم ممارسة رياضة الدراجات في العراق، كما تسهم في إكتشاف وتنمية المواهب الشابة وتعزيز دور النساء في مجال الرياضة.

جدير بالذكر أن المنافسات الرياضية تعد من الأحداث الرياضية المهمة في العراق وتحظى بمتابعة واسعة من الجمهور. ويعتبر الفوز في بطولة الدراجات الهوائية لأندية العراق إنجازًا كبيرًا للأندية الفائزة ويساهم في تعزيز مكانتها في المشهد الرياضي العراقي. ومن المتوقع أن تستمر الجهود لتنظيم مزيد من الفعاليات الرياضية في العراق ودعم الرياضة والشباب في تطوير مجالاتهم وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.