بغداد/ المدى

غادر ثلاثة من لاعبين المنتخب الوطني المعسكر المقام حالياً في اسبانيا، فيما يواصل الفريق تحضيراته لمواجهة أحد اندية جبل طارق غداً الثلاثاء.

وكان المنتخب الوطني قد خاض مباراة في مدينة فالنسيا الاسبانية ضد نظيره الكولومبي يوم الجمعة، انتهت بخسارته بهدف نظيف.

وذكر بيان لاتحاد الكرة، تلقته (المدى)، أن “المنتخبُ الوطنيّ، عاود صباح أمس الأحد، إجراءَ تدريباته في مدينةِ خيريز الإسبانيّة، حيث احتضنت مراكزُ التدريب في مقرّ إقامة وفد المنتخب الوطنيّ التدريباتَ الصباحية”.

وتابع البيان، أن “التدريبات شاركَ فيها جميع لاعبي المنتخب الوطنيّ باستثناء كيفن يعقوب لمراجعته مركز الطب الرياضيّ في مقرّ الإقامة بعد تعرضه لإصابةٍ في مباراة كولومبيا على مُستوى الركبة، بينما تدربَ بشكلٍ انفراديّ كل من زيدان إقبال وعلي فائز، مع تدريباتٍ خفيفةٍ لدقائق معدودةٍ لأسامة رشيد الذي أصيب هو الآخر في مباراةِ كولومبيا”.

وأشار، إلى أن “المنتخبُ الوطنيّ سيواصل تدريباته اليوم تحضيراً لمُواجهةِ نادي لينكولن ريد ايمبيس من جبل طارق غداً الثلاثاء في ملاعب التدريبِ الخاصّة بمقرّ الإقامة قبل اختتام المعسكر التدريبيّ في الـ 20 من الشهر الحالي”.

وانتهى البيان، إلى “مغادرة اللاعبُ زيدان إقبال بينما يغادر اليوم صباحاً كل من كيفن يعقوب وأسامة رشيد وفدَ المنتخب الوطنيّ، وذلك بعد التفاوضِ مع الجهازِ الفنيّ وإدارة الوفد لغرض إكمالِ إجراءات علاجهم”.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.