تنطلق أربع مباريات كروية يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، حيث ستقام المواجهات في بغداد والسليمانية والنجف وميسان. يبدأ اليوم بلقاء بين نادي نفط ميسان وضيفه نفط البصرة على ملعب ميسان الأولمبي عند الساعة الثالثة عصرًا، فيما تقام ثلاث مباريات عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث يحتضن ملعب الزوراء مباراة الزوراء والكهرباء.

وفي ملعب السليمانية، يستضيف فريق نوروز أمانة بغداد، بينما يلتقي فريق النجف مع النفط على ملعب النجف. وكان فريق الشرطة قد تصدر ترتيب الدوري بعد الجولة الـ20 برصيد 45 نقطة، يليه القوة الجوية في المركز الثاني بعد خسارته أمام دهوك. وجاءت ترتيب الفرق بعد الجولة الـ20 كالتالي: زاخو في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، دهوك في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، الزوراء في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، والطلبة في المركز السادس بنفس رصيد الزوراء ولكن بفارق الأهداف.

بالإضافة إلى ذلك، مباراة أخرى من الجولة الـ21 من دوري نجوم العراق تجمع فريق الكرخ وفريق القوة الجوية على ملعب الكرخ في بغداد. ومن المتوقع أن تكون هذه المباريات حاسمة في تحديد مواقع الفرق في ترتيب الدوري ومنافساته المقبلة. يسعى الفرق المشاركة لتحقيق الانتصارات للتقدم في الترتيب والارتقاء بأدائها في الموسم الحالي، وتوفير تجربة رياضية مثيرة ومشوقة لجماهير كرة القدم في العراق.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.