أعلن رئيس الاتحاد العراقي للكرة الطائرة حبيب علي اللاوندي عن إقامة بطولة أندية العراق المفتوحة للناشئين في الشهر المقبل في عدة مدن عراقية منها بغداد وأربيل وكربلاء وذي قار. وأوضح اللاوندي أن البطولة ستتضمن منافسات لأربع مناطق مختلفة، حيث ستقام في أربيل منافسات المنطقة الأولى التي تضم أربيل، السليمانية، دهوك، كركوك، ونينوى، وستقام في بغداد منافسات المنطقة الثانية التي تضم بغداد، صلاح الدين، الأنبار، وديالى. وستجري المنافسات في كربلاء للمنطقة الثالثة التي تضم كربلاء، بابل، النجف، المثنى، والديوانية، وستقام في ذي قار للمنطقة الرابعة التي تضم البصرة، ميسان، ذي قار، وواسط.

وأوضح اللاوندي أن البطولة ستقام في الفترة من 3 إلى 6 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، وسيتم تنظيم التصفيات في الفترة المحددة بإشراف الاتحادات الفرعية التي تستضيف المنافسات الأربع. ويهدف تنظيم البطولة إلى تعزيز رياضة كرة الطائرة في العراق وتطوير مستوى اللاعبين الناشئين، كما أنها فرصة للأندية للتنافس وتبادل الخبرات بينها.

تتضمن البطولة منافسات مثيرة بين الأندية الناشئة في العديد من المدن العراقية، مما يساهم في رفع مستوى الرياضة في البلاد وتطوير مهارات اللاعبين. وتشجع هذه البطولة على المنافسة الشريفة والروح الرياضية الإيجابية بين الأندية واللاعبين، وتعد مناسبة للتعرف على المواهب الشابة وتطوير الكرة الطائرة في العراق. يأمل اللاوندي أن يكون لهذه البطولة دور كبير في دعم الرياضة العراقية وإبراز مواهب الشباب وتنمية الرياضة في البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.