أجرت لجنة كرة الصالات والشاطئية في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات لموسم 2024/2025 في مقر الاتحاد ببغداد بحضور عدد من الشخصيات البارزة والممثلين عن الأندية المشاركة التي بلغ عددها 16 نادياً. سيبدأ الدوري في 16 تشرين الأول 2024، وأعرب النائب الأول لرئيس الاتحاد عن أمله في أن يكون الموسم مشوقًا ويزيد من الحضور الجماهيري للعبة، مشددًا على اهتمام الاتحاد بتطوير ودعم كرة الصالات.

أشاد عضو الاتحاد العراقي، غالب الزاملي، بمشاركة 16 نادياً في الدوري، معتبراً أنها ستساهم في اكتشاف المواهب الجديدة وزيادة منافسة المباريات، مؤكدًا على ضرورة اختيار القاعات بعناية لضمان نجاح وانتظام الدوري. كما كشف رئيس اللجنة علي عبد الحسين عن التعليمات والضوابط التي سيتم تطبيقها في الموسم المقبل، داعياً الأندية إلى الالتزام بها وتقديم أداء فني متقدم.

في الجولة الأولى من الدوري، ستتنافس الأندية على البطولة حيث ستشهد مواجهات بين الفرق مثل مصافي الوسط ونفط الوسط، الشرقية والشباب البصري، الموارد المائية وأمانة بغداد، الدفاع الجوي والشرطة، الجيش ودجلة الجامعة، غاز الجنوب وأوروك، بلدية البصرة ونفط البصرة، والحشد الشعبي وآليات الشرطة. يجدر باللاعبين والجماهير والمشجعين دعم الأندية والمشاركة بحماس في هذا الدوري المثير.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.