أعلن مدرب فريق القوة الجوية العراقي، وسام رزق، عن تشكيلة الفريق المشاركة في مباراة الفريق أمام التعاون السعودي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2. وتتألف التشكيلة من محمد رحيم وجيرالد كيلوتا وزيد تحسين وارنولد جونيور ورسلان حنون ومصطفى سعدون وصفاء هادي وسعد عبد الأمير وأحمد ايسياه وبشار رسن وعلاء عباس. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة بين الفريقين، وهي تقام على ملعب نادي التعاون في تمام الساعة التاسعة مساء.

وكان الفريق القوة الجوية قد فاز في المباراة السابقة ضد التين أسير التركمانستاني بنتيجة 2-1، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2. وتعد هذه الانتصارات هامة للفريق العراقي وتعزز من ثقتهم وأدائهم في المنافسة القارية. ومن المتوقع أن يبذل الفريق قصارى جهدهم لتحقيق النتائج الإيجابية في هذه البطولة الهامة.

يأمل فريق القوة الجوية العراقي في تحقيق الفوز في مباراتهم مع التعاون السعودي والحصول على النقاط الثلاث التي تعزز موقعهم في المجموعة. ويرى مدرب الفريق أن لاعبيه جاهزين ومتحمسين للمنافسة والتصدي لأي تحديات قد تواجههم. ومن المؤكد أن الجماهير العراقية ستكون على موعد مع مباراة مثيرة وبطولية يأمل الفريق في تقديم أداء قوي والفوز بالمباراة والمنافسة بكل قوة في دوري أبطال آسيا 2.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.