أكد الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم، أحمد الموسوي، أن الأحداث الجارية في المنطقة الإقليمية أجبرت اللاعبين العراقيين المحترفين والمغتربين على الوصول إلى محافظة البصرة براً لمواجهة المنتخب الفلسطيني. وأوضح الموسوي أن اللاعبين سيصلون إلى البصرة مساء اليوم بعد إجراء الحجوزات اللازمة، وستكون التدريبات المخصصة لهم مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

وأكد الموسوي أن جميع اللاعبين المحترفين سينضمون مباشرة لأول وحدة تدريبية للمنتخب باستثناء أمير العماري الذي سيتخلف عن التدريبات بسبب تأخره مع ناديه، بينما وصل اللاعب علي جاسم إلى العراق وسيشارك في تدريبات المنتخب اليوم. كما أشار إلى أن فحوصات اللاعب أيمن حسين جيدة، ومن المرجح أن يكون ضمن المنتخب في تدريبات اليوم.

تم توقف دوري نجوم العراق ابتداءً من اليوم استعدادًا لمباريات المنتخب ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وستكون المباراة الأولى أمام منتخب فلسطين يوم 10 من الشهر الجاري على ملعب البصرة، والمباراة الثانية أمام كوريا الجنوبية في سيول يوم 15 من نفس الشهر. يذكر أن التدريبات المخصصة للمنتخب ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام، وسيتم تخصيص وقت لإجراء المقابلات الموحدة قبل بدء التدريبات.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.