فاز نادي الدفاع الجوي على فريق التجارة في مباراة مثيرة ضمن دوري المحترفين العراقي لكرة السلة، بنتيجة (92-88) نقطة، حيث كانت المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام. تجرت المباراة في قاعة الشعب المغلقة للالعاب الرياضية في بغداد وكانت فرصة للاعبي الفريقين للتنافس بقوة من أجل الفوز. بفضل الأداء المميز للاعبين، تمكن الدفاع الجوي من تحقيق الفوز بفارق أربع نقاط وإظهار تفوقهم في المباراة.

من جهة أخرى، يواجه فريق الحشد الشعبي فريق الكهرباء في القاعة ذاتها يوم غد الأحد، ضمن منافسات الدوري العراقي لكرة السلة. يعد هذا اللقاء من اللقاءات المهمة والمثيرة التي تثير اهتمام عشاق السلة في العراق. يسعى كل من الفريقين لتحقيق الانتصار وإظهار جهودهم في الملعب من أجل تحقيق الفوز وتحسين مركزهم في جدول الترتيب العام.

وفي سياق متصل، أعلن عهد فالح مدير إعلام الاتحاد الفرعي في النجف عن إقامة “مهرجان المني باسكت” لمحافظات الفرات الأوسط، وبمشاركة منتخبات بابل وكربلاء والنجف. يهدف هذا المهرجان إلى اكتشاف وتنمية المواهب الجديدة في رياضة كرة السلة وتوفير منصة لهم ليكونوا رافداً قوياً للفرق والمنتخبات العراقية المستقبلية. تشهد هذه المهرجانات منافسات قوية وتنافسية بين اللاعبين الشبان وتعزز الروح الرياضية والتعاون بين المحافظات العراقية لتعزيز رياضة كرة السلة في البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.