يستعد فريق القوة الجوية العراقي لمواجهة فريق التعاون السعودي في ثاني مبارياته ضمن دوري أبطال آسيا 2. وقد فاز القوة الجوية في مباراته الأولى ضد التين أسير التركمانستاني بنتيجة 2-1. وسيتم إقامة المباراة على أرض فريق التعاون في السعودية. وأكد نائب رئيس النادي أن الفريق مستعد بدنيًا وذهنيًا لهذه المباراة وأن المدرب وسام رزق يعمل على تحفيز اللاعبين لتقديم أداء قوي والفوز بالمباراة.

وبالرغم من أن المباراة ستكون على أرض الفريق السعودي وسط جمهوره، إلا أن الفريق العراقي ينوي تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي ستسهم في تحقيق أهدافه في البطولة. ويرى نائب رئيس النادي أن عدم وجود غيابات بارزة في صفوف الفريق يعتبر نقطة إيجابية تزيد من فرص الفوز في المباراة. ويثق الجميع في قدرة الفريق واستعداده الكامل لمواجهة التعاون السعودي بكل قوة واصرار.

ويعتبر الانتصار في المباراة مهمًا للفريق العراقي لتحقيق تقدم في تصنيف المجموعة والتأهل للدور التالي في دوري أبطال آسيا 2. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة قوية بين الفريقين. ويعتبر القوة الجوية من الأندية العراقية القوية التي تمتلك امكانيات ولاعبين مميزين يسعون لتحقيق الانتصار لصالح بلادهم وجماهيرهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.