مساء اليوم الأحد، يحل فريق برشلونة ضيفًا على فريق ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني. في الوقت نفسه، سيواجه جيرونا أتلتيك بلباو، بينما يواجه ريال سوسييداد أتلتيكو مدريد. وفي الدوري الإنجليزي، يلعب مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، تشيلسي ضد نوتينغهام فورست، وبرايتون ضد توتنهام. في الدوري الإيطالي، ستشهد المواجهات روما ضد مونزا ويوفنتوس ضد كالياري، بينما يواجه ميلان فيورنتينا.
فيما يلي مواعيد بعض المباريات التي ستجري اليوم وتوقيتها بالتوقيت المحلي والقنوات الناقلة: في الدوري الإسباني، تلعب جيرونا وأتلتيك بلباو في تمام الساعة 3:00 عصرًا على BEIN EXTRA1، وتلعب ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة في تمام الساعة 5:15 مساءً على BEIN SPORTS3، بينما يواجه ريال سوسيداد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة 10:00 مساءً على BEIN SPORTS3. وفي الدوري الإنجليزي، يلتقي أستون فيلا مانشستر يونايتد الساعة 4:00 عصرًا على BEIN SPORTS 1، تشيلسي نوتينغهام فورست الساعة 4:00 عصرًا على BEIN SPORTS 2، وبرايتون توتنهام الساعة 6:30 مساءً على BEIN SPORTS1.

وفي الدوري الإيطالي، ستجري مباراة يوفنتوس وكالياري في تمام الساعة 1:30 ظهرًا، ومواجهة مونزا وروما الساعة 7:00 مساءً، ومباراة فيورنتينا وميلان الساعة 9:45 مساءً، وستكون جميع هذه المباريات متاحة على أبوظبي بريميوم 1 وssc tv. في الدوري الفرنسي، سيلتقي نيس باريس سان جيرمان الساعة 9:45 مساءً على bein sports1. وفي الدوري الألماني، سيلعب آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ الساعة 6:30 مساءً على bein sports 4. تقدم هذه المباريات فرصاً مثيرة لمحبي كرة القدم لمتابعة أبرز الفرق العالمية في منافساتها المحلية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.