مساء اليوم الخميس، تستكمل مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا بمواجهات قوية، حيث يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بنتائجه المميزة في الدوري المحلي. يسعى الفريق الكتالوني لتحقيق اللقب الأوروبي تحت قيادة المدرب هانزي فليك، الذي حقق بداية مثالية مع الفريق. يرغب برشلونة في تحقيق الانتصار الأول في دوري الأبطال وتحقيق بداية قوية في البطولة الأقوى على المستوى القاري.

في اليوم الخميس، يحل برشلونة ضيفًا على موناكو في إطار مباريات الجولة الأولى، فيما يلعب أيضًا كل من أتالانتا ضد آرسنال، وفينورد أمام باير ليفركوزن، ويواجه أتلتيكو مدريد فريق لايبزيغ. يشدو الفرق الأربعة الأخرى الرحال لتقديم أداء مميز وتحقيق نتائج إيجابية في بداية مشوارها في دوري الأبطال لهذا الموسم، وسيتم نقل المباريات على قنوات beIN Sports HD.

من المقرر أن تشهد مباريات اليوم الخميس (19 سبتمبر 2024) تقديم مستوى فني عالي ومنافسة قوية بين الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا. تأتي هذه المواجهات في إطار السعي المستمر للفرق الأوروبية للتألق والتفوق على الساحة القارية، وستكون النتائج القادمة في اللقاءات محور اهتمام عشاق كرة القدم حول العالم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.