انطلقت يوم الاثنين مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري السيدات لكرة الصالات 2024 في العراق، حيث شهدت هذه المباريات منافسة قوية بين الفرق المشاركة. وقد أسفرت نتائج المواجهات عن فوز فريق بلادي على الأمواج الموصلي بنتيجة (6 – 0)، وفوز فريق الزوراء على فتاة نينوى بنتيجة (12 – 0)، وكذلك فوز فريق التون كوبري على أكاديمية بنت العراق بنتيجة (7-1).

وقد أقيمت هذه المباريات في قاعة نادي الجيش المغلقة بالعاصمة بغداد، وسط حضور كبير لجماهير الرياضة النسوية. وكان من بلاوئهم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم، مشرفة اللجنة النسوية دكتورة رشا طالب، بالاضافة الى عضوات اللجنة النسوية في الاتحاد العراقي لكرة القدم. وقد تم تكريم الفرق الفائزة عقب نهاية المباريات، وتم تحفيزهن على استمرار العطاء في المباريات القادمة.

بهذه النتائج، يعد دوري السيدات لكرة الصالات 2024 في العراق بداية مثمرة وواعدة لهذا العام، حيث يتنافس الفرق على تحقيق الانتصارات والتأهل للنهائيات. ويعد هذا الدوري فرصة مميزة للفتيات والنساء الرياضيات للمشاركة في مسابقات رياضية وتحقيق طموحاتهن الرياضية، بالاضافة الى تعزيز دور المرأة في مجال الرياضة وتعزيز روح الفريق والمنافسة الشريفة بين اللاعبات.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.