شهدت الجولة الثانية من دوري السيدات العراقي لكرة الصالات إقامة ثلاث مباريات، حيث حقق فريق نينوى فوزا كبيرا على فريق الأمواج الموصلي بنتيجة 5-0. وتم اختيار اللاعبة سارة ستار عثمان من فريق فتاة نينوى كأفضل لاعبة في المباراة، وتسلمت الجائزة من رئيسة اللجنة النسوية نبراس كامل. بالإضافة إلى ذلك، فتوج فريق التون كوبري بالفوز على فريق بلادي بتسعة أهداف دون رد، وحصلت اللاعبة روجين محمد أبو زير على جائزة أفضل لاعبة في هذه المباراة.

وفي المباراة الثالثة من الجولة، اكتسح فريق نفط ميسان نظيره أكاديمية بنت العراق بنتيجة كبيرة بلغت 16-0. تم اختيار اللاعبة تبارك الرحمن مؤيد كأفضل لاعبة في هذه المباراة، حيث تسلمت الجائزة من رئيسة اللجنة النسوية نبراس كامل. تعد هذه النتائج من النقاط المهمة في سباق الدوري السيدات العراقي لكرة الصالات، حيث تظهر إمكانيات الفرق وأداء اللاعبات المتميز في هذه الرياضة.

من المهم أن نذكر أن دوري السيدات العراقي لكرة الصالات يشهد مشاركة عدة فرق تتنافس على اللقب، وتعتبر هذه البطولة فرصة لتطوير مستوى اللاعبات وزيادة الاهتمام برياضة كرة الصالات بين النساء في العراق. يأتي الاهتمام المتزايد برياضة كرة الصالات في العراق كجزء من تطور الرياضة العراقية بشكل عام، ويعكس التزايد في المشاركة والدعم الذي تحظى به هذه الرياضة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.