ريال مدريد تعرض لهزيمة مفاجئة أمام فريق ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت الجولة الثانية من المنافسات. سجل الهدف الوحيد في المباراة لاعب ليل جوناثان ديفيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول. هذه الهزيمة هي الأولى لريال مدريد في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الأول على شتوتجارت بثلاثة أهداف.
فوجئت الجماهير بخسارة مفاجئة أيضاً لأتلتيكو مدريد أمام بنفيكا بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت معها الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. بالمقابل، تعرض بايرن ميونخ لأول هزيمة له في جميع المسابقات هذا الموسم على يد فريق أستون فيلا بنتيجة 1-0. يذكر أن ليل حقق الفوز الأول له في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة الأولى من سبورتنج لشبونة.
تعتبر هذه الهزائم مفاجئة للفرق الكبيرة في أوروبا، حيث كان يتوقع الكثيرون الفوز لريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ. تعكس هذه النتائج توازن المنافسة في دوري أبطال أوروبا وقدرة الفرق الصغيرة على الفوز على الفرق الكبيرة. تبقى الجولات القادمة مثيرة للاهتمام حيث يحتاج كل فريق إلى الانتصار لضمان التأهل للدور القادم من البطولة الأوروبية الشهيرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.