أعلنت إدارة نادي غاز الشمال في محافظة كركوك عن فوز فريق الشباب ببطولة أندية المحافظة بعد مباراة ماراثونية انتهت بركلات الترجيح لصالح النادي. شارك في البطولة أكثر من 19 نادياً من مختلف مناطق المحافظة، حيث تم تنظيم المباريات وفق نظام المجموعات. وتمكنت فرق شباب غاز الشمال وشباب المصلى من الوصول إلى المباراة النهائية التي جرت على ملعب النادي وانتهت بالتعادل 1-1 قبل أن يحسم الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 لصالح فريق غاز الشمال.

وأكد رئيس النادي وريا جلال أن بطولة أندية محافظة كركوك تعتبر من البطولات الهامة التي يشارك فيها الفرق الشبابية من مناطق مختلفة. وقد تم تكريم النادي بدرع البطولة من قبل الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم فرع كركوك. وبهذا الفوز، حصد النادي لقب البطولة للشباب بنسختها الأخيرة، مما أثبت نجاح الفريق وتفوقه على باقي الفرق المشاركة.

يعكس فوز نادي غاز الشمال في بطولة أندية مدينة كركوك إلى مدى التميز والإصرار الذي يتمتع به الفريق الشاب. وتعتبر هذه البطولة مناسبة لتعزيز روح التنافس الرياضي بين النوادي المحلية وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتطوير مهاراتهم. ويعتبر فوز النادي بلقب البطولة دافعاً إضافياً لهم للمضي قدماً وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، مما يعزز مكانتهم في عالم كرة القدم المحلي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.