أكد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة العراقي أحمد عودة الموسوي، يوم الثلاثاء، أن مدرب المنتخب الوطني الإسباني خيسوس كاساس قد طلب من الاتحاد تحديد موعد لتجمع لاعبي المنتخب. وذكر الموسوي أن كاساس طلب تجمع المنتخب قبل خمسة أيام من مواجهة منتخب فلسطين في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026. كما طلب المدرب من الاتحاد أن يكون الفريق مستعدًا لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي مباشرة بعد مباراته مع فلسطين، بهدف التأقلم والاعتياد على الأجواء في كوريا الجنوبية.

وأوضح الموسوي أن الوفد العراقي سيتوجه إلى كوريا الجنوبية بواسطة طائرة خاصة لمواجهة المنتخب الكوري بعد مواجهة منتخب فلسطين. ومن المقرر أن تقام مباراة العراق وفلسطين في ملعب البصرة الدولي يوم العاشر من تشرين الأول القادم، ومواجهة العراق وكوريا الجنوبية ستكون في استاد سيول يوم الخامس عشر من نفس الشهر. تأتي هذه البادرة تحضيراً للفريق وتأهباً للمشاركة في التصفيات الآسيوية وتحقيق نتائج إيجابية.

وأشار الموسوي إلى أهمية تقديم الدعم اللازم للمنتخب الوطني في تلك المرحلة الحاسمة من التصفيات، حيث يسعى الفريق للتأهل إلى كأس العالم 2026. ومن المنتظر أن تكون هذه التجمعات والمباريات فرصة للاعبي المنتخب لتحقيق انتصارات وتحسين مركزهم في التصنيف العالمي، وبالتالي تعزيز مكانة الكرة العراقية على الساحة الدولية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.