يشهد كرة القدم العالمية حدثاً مهماً اليوم، حيث يترقب عشاق هذه الرياضة المثيرة مباراة قوية بين فريقين لا تعد ولا تحصى، برشلونة وريال مدريد، في كلاسيكو الدوري الإسباني. ستقام المباراة اليوم السبت على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”، في إطار الجولة الحادية عشرة لليغا. تعتبر مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة من أهم المباريات في عالم كرة القدم نظراً للنجاح الكبير والشهرة الواسعة التي تتمتع بها، ولتأثيرها الكبير على الجماهير وعالم الرياضة بأسره.
برشلونة يدخل المباراة وهو متصدر للدوري الإسباني برصيد 27 نقطة من تسع مباريات فاز في تسع منها وخسر واحدة، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 24 نقطة من سبع انتصارات وثلاث تعادلات. ويدخل برشلونة المباراة بأفضلية بعد فوزه الساحق على بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في دوري أبطال أوروبا، بينما حقق ريال مدريد فوزاً مؤثراً على بروسيا دورتموند بنتيجة 5-2.
ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والندية، حيث ستبث عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيكون التعليق بصوت الكابتن عصام الشوالي. وبجانب هذه المباراة، ستجري أيضاً مباراة أخرى في إطار الدوري الإسباني بين فريقي لاس بالماس وجيرونا، والتي ستنطلق في تمام الساعة 07:30 بتوقيت بغداد وستعرض مباشرة عبر قناة beIN Sports 3.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.