تم انتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي ميسان الرياضي خلال انتخابات يوم الجمعة، وتم اختيار خضير الفريجي كرئيس للهيئة الإدارية. وفاز كريم مطر جابر بمنصب نائب الرئيس، وأحمد زهير موسى بمنصب أمين السر، وعلي عبد الجبار حمدان أميناً مالياً. كما تم انتخاب لؤي جمعة حبيب وقتيبة عبد الرزاق قاسم ورعد خيون ناصر ومروة رياض سالم وحسنين هاني عبد الحسين كأعضاء في مجلس الإدارة.

حضر 56 عضوًا من أصل 84 عضوًا إلى الهيئة العامة لانتخابات نادي ميسان الرياضي، وأكدت اللجنة الانتخابية اكتمال النصاب وفقًا لقانون الأندية الرياضية. وتكونت اللجنة الانتخابية التي أشرفت على الانتخابات من أسعد رزيج سمير كمشرف عام، وليث خضير جاسم كرئيس للجنة الانتخابات، وضياء سالم حافظ كنائب، وكان محمد عبد الله نعمة عضوًا في اللجنة.

يتولى الهيئة الإدارية الجديدة في نادي ميسان الرياضي مهام الإدارة الرياضية والمالية والإشراف على سير النشاطات الرياضية للنادي خلال السنوات الأربع المقبلة. ويعد هذا الانتخاب تجديداً للتفاعل والمشاركة الديمقراطية في العملية الانتخابية داخل النادي، مما يعزز الشفافية والمساءلة والتواصل بين الهيئة الإدارية وأعضاء النادي والجماهير المحلية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.