أثار جود بيلنغهام لاعب ريال مدريد الإسباني جدلاً كبيراً بعدما التقطته الكاميرات أثناء سبابه حكم مباراة فريقه أمام إسبانيول يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني. ولقد تصرف بيلنغهام بشكل عدواني بعد تلقيه البطاقة الصفراء بسبب احتجاجه على قرار الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرا، حيث وصف الحكم بألفاظ غير لائقة. وبالرغم من ذلك، لم يتم طرده من المباراة بسبب هذا التصرف.

حقق ريال مدريد انتصارا ساحقا أمام إسبانيول بنتيجة 4-1، بعدما أتى بالتعادل لكنه استطاع تسجيل ثلاثة أهداف إضافية في الشوط الثاني. ويرى البعض أن عدم تطبيق القوانين بحق بيلنغهام قد كان نوعا من التحائل من قبل الحكم، حيث كان من الممكن طرده من المباراة بسبب تصرفه العنيف والعدواني. وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها اللاعب الجدل بسبب سلوكه خارج الملعب.

بيلنغهام كان قد تم إيقافه في مارس الماضي لمباراتين بسبب تصرفه أثناء مباراة ريال مدريد وفالنسيا، وسبق أن تعرض للعقوبة بسبب انتقاداته للحكام في المباريات السابقة. والآن، يتساءل البعض عن العقوبة التي سيتم تطبيقها على بيلنغهام بسبب سلوكه المتكرر خارج الملعب وانتقاداته للحكام، حيث تظهر الحاجة إلى تطبيق عقوبات أكثر صرامة للحفاظ على سلوك اللاعبين ضمن الملاعب وخارجها.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.