في مباراة ضد الكرخ، فاز فريق نفط البصرة بهدف واحد دون رد في مباراة ضمن منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم في موسم 2024-2025. جرت المباراة على ملعب الفيحاء في البصرة في الساعة السابعة مساءً، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يسجل نفط البصرة هدف التقدم في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه علي خليل. وقاد المدرب المصري هيثم شعبان فريق الكرخ في مباراة الجمعة، بينما كان الكرواتي آندريه باناتيش يقود فريق نفط البصرة.

وفي الأيام القليلة المقبلة ستجرى مباراتان أخريان ضمن نفس الدوري، حيث ستلعب النجف ضد النفط على ملعب النجف الدولي، بالإضافة إلى لقاء آخر بين فريقي الشرطة والكرمة على ملعب الشعب الدولي. يأمل كل فريق في تحقيق النتائج الإيجابية في مواجهاتهم القادمة وحصد النقاط لتحسين ترتيبهم في جدول الدوري.

تعد هذه الفوز الهامة لفريق نفط البصرة خطوة إيجابية نحو تحقيق أهدافهم في الموسم الرياضي الجاري. ومع استمرار المنافسات في دوري نجوم العراق، يتطلع الفريق لمزيد من الانتصارات والتفوق على منافسيهم في سباق اللقب. يعتبر هذا الانتصار مناسبة للاحتفال وللتشجيع القوي من جماهير الفريق، الذين يدعمونهم في كل مباراة ويساندونهم في سعيهم نحو تحقيق الفوز والنجاح في المنافسات المحلية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.