 متابعة / المدى

أعلنت إدارة قنوات CBC إحالة الإعلامية رضوى الشربيني، إلى التحقيق، بعد نشرها منشورا بمناسبة الاحتفال بعيد الاضحى تضمن إهانة جارحة بحق الرجال، حيث وصفتهم بالخرفان، وقامت رضوى بنشر المنشور عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
قرار إحالة رضوى الشربيني إلى التحقيق تم إعلانه عبر بيان رسمي أصدرته إدارة قنوات CBC، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قالت فيه: تعلن إدارة قناة CBC تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لأسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أحد منصات القناة.
ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني، صورة لها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2023، علقت عليها قائلة: مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه، ما اثار ضجة كبيرة في التعليقات.
يذكر أن القضاء المصري رفض دعوى تطالب بإيقاف رضوى الشربيني عن تقديم برنامجها “هي وبس”، لتحريضها على تفكيك وحدة نسيج المجتمع المصري.
واختصمت الدعوى المقامة من علاء مصطفى التي حملت 8547 لسنة 74 ق، رئيس الهيئة الوطنية لتنظيم الإعلام، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بصفتهم، حيث جاء بها أن رضوى الشربيني اعتادت التحريض ضد الرجال، والحط من شأنهم وسبهم وقذفهم ونعتهم بصفات سيئة وبذيئة، مما يحث على العنصرية والتمييز لصالح المرأة، كما أنها أعلنت على الملأ كراهيتها وتنمرها بالرجال.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.