ظهرت ابنة نجم الراب كانييه ويست، نورث، في فيديو موسيقي مع والدها والفنان تي دولا ساين، حيث شاركت في إنتاج ألبوم والدها الجديد. وقد قام كانييه بتوثيق هذه اللحظة المميزة بصورة جميلة، حيث كتب: «فكرة الفيديو من تصميم أفضل صديقة، الآنسة نورث ويست». كما كشفت نورث عن طموحاتها المستقبلية في مقابلة حيث تحدثت عن رغبتها في أن تصبح رابرة ولاعبة كرة السلة وتقوم بإنتاج أعمال فنية لبيعها.

في سياق آخر، جذبت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز الأنظار في عرض مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب في باريس، حيث ارتدت فستانًا أخضر اللون بفتحة صدر عريضة على شكل حرف V، وزينت معطفها بالزهور الاصناعية التي تنوعت ألوانها بين الأرجواني والأخضر، واعتمدت مكياجًا ناعمًا وتسريحة شعر مميزة.

وفي تصريحات سابقة لها في مقابلة مع i-D، تحدثت نورث عن طموحاتها المستقبلية، مشيرة إلى رغبتها في أن تصبح رابرة ولاعبة كرة السلة وتقوم بإنتاج أعمال فنية لبيعها. واستعرضت مواهبها خلال حفل استماع لألبوم والدها الجديد، وقد ظهرت بنفسها في أحدى الأغاني خلال الحفل في ميامي. من جهة أخرى، أبهرت النجمة جينيفر لوبيز الجمهور في عرض مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، وقد ارتدت فستانًا أخضر اللون بفتحة صدر عريضة وزينت معطفها بالزهور الاصناعية.

كما كشف الرابر كانييه ويست عن مشاركة ابنته نورث في إنتاج ألبومه الجديد، حيث نشر على حسابه في إنستغرام تصويراً بصرياً لفيديو موسيقي يرافق تعاونه مع الفنان تي دولا ساين، والذي يحمل عنوان «فلتشرز». واعتمد كانييه هذه الأغنية على فكرة رئيسية قد خرجت من عقل ابنته العبقرية نورث من خلال مشاركتها في تصميم الفيديو الفني.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.